Software

تحميل برنامج Aiseesoft HEIC Converter 1.0.20

برنامج Aiseesoft HEIC Converter 1.0.20

HEIC Converter – أداة احترافية تمكنك من تحويل صور iPhone iPad iPod من HEIC إلى JPG أو PNG على Windows.

 

تحويل HEIC إلى JPG / JPEG أو PNG
HEIC هو تنسيق الصورة منذ نظام iOS 11 الجديد من Apple. يوفر تنسيق الصورة هذا مساحة كبيرة دون ضغط جودة الصورة. يعتبر بديلاً عن تنسيق صورة JPEG. ومع ذلك ، فإن HEIC له بعض العيوب. لا يمكن فتح صور HEIC وعرضها على إصدارات قديمة من iOS أو العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. لكن تنسيق الصور مثل JPG أو PNG أكثر توافقًا.
Aiseesoft HEIC Converter موجود هنا من أجلك لحل مشاكل التوافق. باستخدام أداة التحويل HEIC القوية هذه ، يمكنك تحويل جميع صور HEIF (.heic) إلى JPG / JPEG أو إلى PNG على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac دون أي متاعب.

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

HEIC مقابل JPG مقابل PNG
في iOS 11 ، أعلنت Apple عن تنسيق HEIF (.HEIC) ليحل محل تنسيق صورة JPEG. إذن ما هو HEIC وكيف يتم تنسيق الصورة الجديد هذا؟
HEIC هو تنسيق الصورة الذي تسميه Apple لمعيار HEIF الجديد. وترمز HEIF إلى تنسيق صورة عالي الكفاءة. كما يوحي اسمه ، يعد تنسيق HEIC طريقة أكثر بساطة لتخزين عناصر الصور. إنه يعتمد ضغطًا أكثر تقدمًا وحداثة ، مما يسمح بإنشاء الصور الرقمية التي تم التقاطها بواسطة iPhone أو iPad أو iPod الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 11 بأحجام ملفات أصغر ، مع الحفاظ على جودة صورة أعلى.

JPG هو نوع ملف تم تطويره بواسطة JPEG ، ويشير أيضًا إلى Joint Photographic Experts Group. إنه معيار للمصورين المحترفين. تضغط صور JPG بيانات الصورة عن طريق تقليل أقسام الصور. نظرًا لطبيعة JPG المفقودة ، لا يمكن أن يكون تنسيق الصورة هذا طريقة مثالية لتخزين الصور الرقمية أو الملفات الفنية الأخرى.
PNG تعني رسومات الشبكة المحمولة. تم تطويره كبديل لـ GIF. يعد PNG نوعًا رائعًا لرسومات الإنترنت ، حيث يدعم عددًا كبيرًا من الألوان مثل PNG-8 (256 لونًا) و PNG-24 (حوالي 16.7 مليون لون).

ما الذي يمكن أن يفعله محول HEIC من أجلك
يمكّنك تنسيق الصورة عالي الكفاءة هذا من إنشاء الصور وتخزينها بأحجام أصغر بكثير دون التضحية بجودة الصورة. ولكن استمرت مشكلة واحدة حيث لا يمكن لعدة مستخدمين فتح صور HEIC وعرضها بسهولة. باستخدام محول Aiseesoft HEIC ، يمكنك ببساطة تحويل صور HEIF (.heic) إلى JPG / JPEG أو PNG على نظام التشغيل Windows أو Mac دون أي قيود. يمكنك أيضًا الاحتفاظ ببيانات Exif في عملية التحويل. لن يتم ضغط جودة الصورة. يمكن للمستخدمين تحميل صور غير محدودة للتحويل في وقت واحد ، مما يوفر الكثير من الوقت إذا كان لديك العديد من صور HEIC. يوفر لك محول HEIC أفضل تجربة في التحويل. إنها تعتمد تقنية تحويل وتسريع قوية ، بحيث يمكنك تحويل صور HEIC إلى JPG / JPEG أو PNG في أي وقت من الأوقات. ويمكنك ضبط جودة الصورة حسب حاجتك.

تحويل HEIC إلى JPG / JPEG على Windows أو Mac
يعتبر JPG / JPEG أكثر فائدة ومتوافقًا مع غالبية الأنظمة الأساسية.

تحويل صور HEIC إلى PNG
تدعم صور PNG متعددة الألوان ورسومات الإنترنت.

Batch Convert ملفات
HEIC قم بتحويل عدد غير محدود من صور HEIC إلى JPG أو PNG دون عناء.

ضبط جودة الصورة
يمكنك ضبط جودة الصورة قبل تحويل HEIC إلى تنسيق صورة آخر.

سهل الاستخدام
أضف جميع ملفات HEIC / HEIF من مجلد ملف واحد ، ثم اسحبها وأفلتها في البرنامج.

يتيح لك محول HEIC المجاني
والسريع تحويل 10 ملفات HEIC مجانًا ، مما يوفر عملية تحويل سريعة بشكل مذهل وموفرة للوقت.

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار Radixx11

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site