Software

Aiseesoft Blu-ray Creator 1.1.12

برنامج Aiseesoft Blu-ray Creator 1.1.12.0

Aiseesoft Blu-ray Creator هو أفضل برنامج لإنشاء مقاطع الفيديو على Blu-ray والذي يمكّنك من إنشاء قرص Blu-ray / مجلد / ملف ISO مع أي فيديو.

 

برامج حرق Blu-ray الاحترافية

اصنع قرص Blu-ray الخاص بك من الفيديو الخاص بك وقم بتحويل الفيديو إلى مجلد Blu-ray / ملف ISO لحفظه على المدى الطويل ومشاركة أفضل.

  • قم بإنشاء قرص Blu-ray باستخدام الفيديو الخاص بك قم بإنشاء قرص Blu-ray من أي تنسيق فيديو شائع مثل MP4 و AVI و MOV و WMV والمزيد بجودة فيديو عالية.
  • نسخ الفيديو إلى مجلد Blu-ray / ملف ISO اصنع مجلد Blu-ray أو ملف ISO باستخدام فيديو MKV و AVI و MP4 و WMV و MXF لمزيد من الاستخدام في سرعة إنشاء فائقة السرعة.
  • تحرير الفيديو وإضافة الصوت / العنوان الفرعي: يوفر خيارات تحرير متعددة لتحرير الفيديو وتخصيص تأثيرات الإخراج. يمكنك أيضًا إضافة مسار صوتي وترجمة.

قم بإنشاء قرص Blu-ray مع أي فيديو

يتيح لك برنامج Aiseesoft Blu-ray Creator إنشاء قرص Blu-ray من أي فيديو لديك ، بغض النظر عن تسجيله بواسطة كاميرا الفيديو الخاصة بك ، أو تنزيله من مواقع الويب. جميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة ، مدعومة ، مثل TS ، M2TS ، TP ، TRP ، MPG ، MPEG ، M4V ، MP4 ، VOB ، WMV ، MXF ، إلخ. يتم تقديمك بنوعين من Blu-ray ، BD-25 و BD-50. بعد الحرق ، يمكن تشغيل قرص Blu-ray على العديد من مشغلات Blu-ray الشهيرة ، مثل PS3 و Sony BDP-S5 و Samsung BD-F و LG Electronics BP وما إلى ذلك.

قم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى مجلد Blu-ray / ملف ISO

إلى جانب ذلك المذكور أعلاه ، يوفر لك Blu-ray Creator خيارات نسخ أخرى. إذا لم يكن من الضروري نسخ الفيديو على قرص Blu-ray على الفور ، فقد تفضل إنشاء مجلد Blu-ray أو ملف ISO لاستخدامه في المستقبل. يمكن تحويل الفيديو بأي تنسيق ، بما في ذلك TS و M2TS و MKV و AVI و MP4 و WMV و MXF وما إلى ذلك ، إلى ملف Blu-ray ISO. بعد تحويله إلى مجلد Blu-ray / ملف ISO ، يمكن نسخ الفيديو إلى قرص Blu-ray بسهولة.

تخصيص المسارات الصوتية والترجمات والقوائم

أثناء إنشاء قرص Blu-ray ، يمكنك تحرير المسارات الصوتية والترجمات. أضف ملف الصوت المفضل لديك كموسيقى خلفية. يمكن استيراد الصوت بأي تنسيق شائع. أدخل العنوان الفرعي عن طريق إضافة ملف بتنسيق SRT و SSA و ASS. وفي الوقت نفسه ، نقدم قوائم بمواضيع مختلفة ، جنبًا إلى جنب مع الأزرار والنصوص القابلة للتحرير وما إلى ذلك للرجوع إليها. في حالة عدم إرضاء أي منهم ، قم بتحريره تحت تصرفك.

لمس الفيديو كما يحلو لك

بالنسبة لميزة التحرير ، يعمل Blu-ray Creator مثل أداة تحويل الفيديو قبل إنشاء مجلد أو ملف Blu-ray. تتيح لك ميزة “Clip” إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها أو قصها إلى مقاطع إذا كان الفيديو طويلاً جدًا. إذا قمت بعمل الفيديو بنفسك بتأثير غير مُرضٍ ، فإن الخيارات الموجودة ضمن “التأثير” مفيدة للغاية. يمكن أيضًا حل مشكلة إزعاج letterbox من خلال وظيفة “Crop”. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على الإلهام من وظيفة “العلامة المائية” إذا كنت تبحث عن ميزة أكثر تخصيصًا.

المواصفات الفنية لبرنامج Blu-ray Creator

متطلبات النظام نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP (SP2 أو أحدث) 

وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجاهرتز (64 بت) أو أعلى

المعالج: معالج Intel® وشريحة Apple M1

مساحة القرص الصلب: 200 ميجابايت وما فوق المساحة الحرة

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي

مزيد من المعلومات

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site