Software

تحميل proDAD ProDRENALIN 2.0.29.9

proDAD ProDRENALIN 2.0.29.9

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل – قم بإزالة عين السمكة واستقرارها وإزالة الضوضاء … والمزيد! مع ProDRENALIN ، يمكن تحسين مقاطع فيديو الحركة / الرياضة الخام الخاصة بك بسرعة وسهولة إلى إنتاجات أكثر احترافًا وإبهارًا باستخدام أدوات بسيطة لكنها فعالة. إذا قمت بالتصوير باستخدام كاميرا أكشن ، فأنت بحاجة إلى ProDRENALIN!

 

تعد كاميرات الحركة رائعة لالتقاط أروع مغامرات الحياة على الرغم من أنها قد تكون أفضل في بعض الأحيان مع بعض التعديلات. ProDRENALIN هي أداة بسيطة بشكل يبعث على السخرية وبأسعار معقولة لإزالة تشوه عين السمكة والمنظور تلقائيًا ، وتثبيت وتصحيح الغالق المتداول ، وحتى إزالة تشويش الفيديو.

لماذا تختار ProDRENALIN؟
– إزالة تشوه عين السمكة تلقائيًا من الفيديو أو الصور الثابتة – في بعض الأحيان يكون تأثير عين السمكة مرغوبًا ولكن في بعض الأحيان تريد صورة مسطحة وعادية المظهر وتشويه منظور صحيح أيضًا.
– ثبات ثابت للغاية – مثبت الفيديو proDAD ، المعيار الذهبي في تثبيت الفيديو بعد الالتقاط هو جزء من ProDRENALIN وهو أوتوماتيكي بالكامل!
– تصحيح الغالق المتدحرج – يحسن الانحراف والجيلي الذي يحدث أحيانًا أثناء التدوير السريع للحركة.
– أدوات تعديل الألوان والسطوع والتباين البسيطة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تلميعًا ؛
– قم بتدوير الفيديو في حالة تركيب الكاميرا عن طريق الخطأ رأسًا على عقب ؛
– سيتم تحسين معالجة الدُفعات للتحميل المريح لمقاطع متعددة
– من بين التطبيقات الأولى لدعم دقة الفيديو 4K و 2.7K.
– تُظهر المقارنة جنبًا إلى جنب الفيديو الأصلي والمحسّن قبل العرض والتصدير.
– متوافق تمامًا مع جميع كاميرات الحركة في جميع مستويات الدقة المدعومة ، مع القدرة على استيراد ملفات تعريف كاميرا الحركة الأخرى من تطبيق Defishr الخاص بـ proDAD

مزيد من المعلومات

 

(المثبت مع الكراك) x64

تحميل

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site