Software

تحميل Ashampoo® PDF Pro 3 3.0.6

Ashampoo® PDF Pro 3 3.0.6

Ashampoo PDF Pro 3 هو الحل الكامل لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة بك. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتعديلها ودمجها وحمايتها. أنشئ مستندات بحجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز واستخدم التشفير لحماية ممتلكاتك عند الحاجة. أصبحت ملفات PDF الخاصة بك الآن قابلة للتحرير بسهولة مثل مستندات Word!

 

واجهة سهلة الاستخدام قائمة على الشريط
وضع مظلم سهل الاستخدام لزيادة الإنتاجية
التبديل السريع بنقرة واحدة بين أوضاع العمل
شريط وصول قابل للتخصيص مع جميع الوظائف المهمة
تكبير سلس للوثائق
عناصر قابلة للطي جديدة للوصول إلى الميزات الأساسية
تواقيع رقمية لملفات PDF أكثر موثوقية
سريعة ودقيقة مقارنات المستندات
PDF / A لحفظ المستندات الرقمية على المدى الطويل

تحرير ملفات PDF بسرعة وسهولة مثل مستندات Word
عملية وأنيقة: واجهة المستخدم الجديدة القائمة على الشريط في Ashampoo® PDF Pro 3
مع Ashampoo® PDF Pro 3 ، يصبح تحرير ملفات PDF بنفس سهولة تحرير المستندات النصية باستخدام معالج نصوص ممتاز. يتميز الإصدار 3 بواجهة جديدة قائمة على الشريط ستجدها أيضًا في أي تطبيق مكتبي حديث. هذا يعني أنه لا يوجد منحنى تعليمي فعليًا! جميع الوظائف الأساسية هي بالضبط حيث تتوقعها ، تمامًا كما هو الحال في Microsoft Word أو Ashampoo® Write أو أي برنامج Office آخر. لم يكن تحرير ملفات PDF أسهل من أي وقت مضى!

بيئة عمل خالية من الإجهاد
قلل من إجهاد العين مع الوضع المظلم
دائمًا ما تكون شاشات الكمبيوتر مرهقة للعيون والمستندات التي تحتوي على الكثير من الأجزاء البيضاء تضيف إجهادًا فقط! يأتي Ashampoo® PDF Pro 3 مع وضع مظلم يقلل من إجهاد العين ويتيح لك العمل لفترات أطول ، وتكون أكثر إنتاجية ، دون فترات راحة ، في المنزل وفي المكتب!

جعل إنشاء ملفات PDF أمرًا سهلاً
. برنامج تشغيل طابعة PDF المدمج لتحقيق أقصى قدر من المرونة
يمكن لـ Ashampoo PDF إنشاء ملفات PDF عالية الجودة من أي تطبيق Windows. ما عليك سوى النقر فوق “طباعة” وتحديد الطابعة الافتراضية Ashampoo PDF المضمنة. إذا كان الحجم مهمًا ، يمكن لـ Ashampoo PDF تصغير حجم الصور تلقائيًا ، على سبيل المثال لتسهيل النشر عبر الإنترنت.

تصميم قابل للتخصيص جيد التصميم قم
بتخصيص شريط الوصول السريع وفقًا لاحتياجاتك
إذا كنت قد استخدمت Ashampoo® Office قبل أن تكون على دراية بشريط أدوات الوصول السريع أسفل الشريط. يوفر Ashampoo® PDF Pro 3 الآن إمكانية الوصول الفوري إلى الوظائف الأساسية في شريط واحد قابل للتخصيص. الآن ، عليك أن تقرر الوظائف التي تدعم تدفق عملك بشكل أفضل لتحقيق أقصى فائدة وكفاءة. بعد كل شيء ، يجب أن تتكيف البرامج الجيدة مع مستخدميها ، وليس العكس!

لا تنسخ ، غير!
بعد تحرير مستنداتك في MS Word أو تنسيقات أخرى ،
يقوم Ashampoo PDF بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات نصية قابلة للتحرير باستخدام MS Office أو Ashampoo Office. يتم أيضًا دعم HTML أو EPUB أو JPG أو RTF كتنسيقات إخراج. علاوة على ذلك ، يدعم Ashampoo PDF Pro التعرف البصري على الأحرف لتحويل عمليات المسح إلى مستندات قابلة للتحرير والبحث.

التبديل السريع بين أوضاع العمل
قم بالتبديل بين أوضاع العمل بنقرة واحدة للوصول الفوري إلى الميزات
لا يستضيف شريط أدوات الوصول السريع الوظائف التي تهمك فحسب ، بل يستضيف أيضًا مفاتيح التبديل لأوضاع العمل المختلفة. قم بالتبديل من تحرير النص إلى وضع اليد أو الكائن والعودة مرة أخرى في غضون ثوانٍ. إنه التحكم الكامل بنقرة زر واحدة.

تكبير المستند من أي وضع
استخدم شريط التمرير لتكبير / تصغير سلس
. لقد طلبت ذلك ونقدم لك ما يلي: يتميز Ashampoo® PDF Pro 3 بمنزلق لتكبير المستند في شريط الحالة في كل مكان للحصول على تكبيرات سلسة. لم يكن اختيار المحتوى والتركيز عليه أسهل من أي وقت مضى!

صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات: عناصر متعددة جديدة قابلة للطي
قم بتوسيعها واحصل على وصول فوري إلى الميزات الأساسية!
مثل سكين الجيش السويسري ، يتميز شريط شريط Ashampoo® PDF Pro 3 بالعديد من الأقسام القابلة للطي. تحتوي هذه دائمًا على أهم الوظائف ذات الصلة بالسياق بطريقة واضحة وموجزة.

PDF / A: المعيار الآمن استخدم تنسيق PDF / A المعياري ISO
لحفظ المستندات الرقمية على المدى الطويل.
. وهذا يجعله التنسيق المثالي لأرشفة أهم مستنداتك والاحتفاظ بها للأجيال القادمة.

مقارنات سريعة ودقيقة للمستندات
قم بتحليل وتحديد الفروق بين المستندات باستخدام طريقة عرض المقارنة المضمنة
لا يعرض Ashampoo® PDF Pro 3 وتمريرهما فقط ، مستندين جنبًا إلى جنب ولكنه يأخذها خطوة إلى الأمام: من خلال إبراز الاختلافات في الألوان المختلفة. يوفر لك البرنامج الوقت والجهد عند مقارنة ملفات PDF. ولمزيد من الراحة ، يمكن إدراج الاختلافات كروابط قابلة للتنقل في شريط جانبي منفصل. قم بتحليل المستندات وتحديد الاختلافات في وقت قصير باستخدام Ashampoo® PDF Pro 3!

قم بإنشاء ملفات PDF جديرة بالثقة باستخدام التوقيعات الرقمية
قم بتوقيع مستنداتك للتأكد من صحتها وزيادة الثقة!
تعد التوقيعات الرقمية مكافئة للتوقيع بالحبر على مستند ورقي ، ولكنها أكثر أمانًا. إنها تشير إلى الأصالة وتمنع العبث السري. يجعل Ashampoo® PDF Pro 3 توقيع المستندات الخاصة بك أمرًا سهلاً للغاية ويساعدك على بناء الثقة مع المستلمين.

مزيد من المعلومات

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) x86

تحميل

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site