Software

تحميل Adobe Dimension 3.4.6

البعد Adobe 3.4.6

Adobe Dimension عبارة عن مجموعة من أدوات التصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد التي تجعل من السهل إنشاء صور ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، وتكوين أصول ثنائية وثلاثية الأبعاد لتقديم المنتجات في بيئة واقعية. الفكرة الرئيسية للمنتج هي إعطاء المطورين الأدوات اللازمة للجمع بين أصولهم ثنائية وثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تعلم التطبيقات المعقدة والمتخصصة.

مزايا Adobe Dimension:

  • العرض الفعال للتصميم. بالنسبة لأولئك الذين يشاركون في إنشاء منتجات التعبئة والتغليف والمنتجات ذات العلامات التجارية ، يمكنك البحث عن نماذج بالحجم الطبيعي للفوتوشوب. ما عليك سوى سحب رسم أو شعار إلى النموذج وتعديل المواد سيسمح لك بتقديم التصميم بأكثر الطرق “لذة”.
  • إنشاء mocap. بفضل وظيفة التصدير في Photoshop ، أصبح إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية أسهل أيضًا. بعد التصدير إلى Photoshop ، يمكنك تعديل أي طبقة وحتى تغيير الإضاءة.
  • إمكانيات جديدة لإنشاء رسومات إبداعية. أصبح إنشاء الرسومات الإبداعية الآن أسهل وأسرع.
  • ملاءمة كائن ثلاثي الأبعاد في بيئة حقيقية. حدد صورة الخلفية وسيقوم البعد تلقائيًا بضبط الضوء والكاميرا والمنظور ونسبة العرض إلى الارتفاع والتأكد من أن الكائن يتناسب تمامًا مع البيئة.
  • واجهة مألوفة. تشبه واجهة Dimension واجهتي Photoshop و Illustrator ، لذا لا حاجة إلى تدريب إضافي.
  • نماذج من Adobe Stock. التكامل مع Adobe Stock (غير متوفر في روسيا) داخل التطبيق مباشرةً: الآلاف من النماذج ثلاثية الأبعاد المجانية ، بالإضافة إلى الإضاءة والمواد.
  • عرض واقعي ومعاينة في الوقت الفعلي. يستخدم V-Ray للعرض. يُظهر البعد كيف سيبدو العرض في الوقت الفعلي للحصول على فكرة عما ستبدو عليه الصورة النهائية دون إضاعة الوقت في العرض النهائي.
  • التقاط المواد. يمكنك إنشاء مواد باستخدام Adobe Capture CC ، والتقاط المواد من الكائنات المحيطة الحقيقية بها.

 

متطلبات النظام: Windows 10/11 (64 بت) تنزيل Adobe Dimension 3.4.6 (1.55 جيجابايت):

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site