Software

تحميل ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.2.3172 + محمول

برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 تحميل مجاني

يتوفر برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو الحل الشامل لأي شخص يلتقط الكثير من الصور ويعدلها ويريد إبقائها منظمة.

ميزات برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 Full Download

تنميق الوجوه بسهولة
لا يوجد مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بتنقيح الصورة – كل شخص فريد من نوعه. هذا هو السبب في أن ميزة تحرير الوجه الجديدة التي يدعمها الذكاء الاصطناعي (AI) في Ultimate تقوم بتحليل الوجوه وتمنحك التحكم الكامل في التعديلات. يمكنك تعديل شكل ملامح الوجه وغير ذلك الكثير لتحسين الجمال الطبيعي لموضوعك. اقلب الدراما وادفع المنزلقات إلى أقصى الحدود ، أو أضف مكياجًا. هل تقوم بتنقيح نفس الشخص على صور متعددة؟ لا مشكلة! احفظ تعديلاتك كإعداد مسبق مخصص وقم بتطبيقه على صور متعددة في نفس الوقت لتسريع سير عملك.

دمج الصور المبسطة
استخدم أدوات الدمج الصوري لدمج صور متعددة في صورة واحدة بسهولة. استخدم أداة Panorama Stitching الجديدة لالتقاط صور بانورامية واسعة ، أو تشغيل النطاق الديناميكي العالي (HDR) لإنتاج صور مفصلة للغاية ، أو تطبيق Focus Stack لإنشاء صورة بعمق مجال لا مثيل له.

حدد موضوعك والسماء والمزيد
من إجراءات AI الجديدة في Photo Studio Ultimate 2023 تسمح لك بتنفيذ إجراءات معقدة مثل إزالة الخلفية أو تشويشها ، أو تحديد الموضوع أو السماء ، أو إعطاء موضوعك خلفية بالأبيض والأسود بنقرة واحدة.

تحديدات ، متطورة
مع منحنيات مثل هذه ، ما الأداة الأخرى التي قد تحتاجها؟ تطورت أداة Polygon Selection إلى أداة Shape Selection ، مما يمنحك تحديدات أكثر دقة. ستكون قادرًا على إتقان التحديدات المنحنية والمضغوطة ، مما يسهل أكثر من أي وقت مضى تحديد الصور المفضلة لديك وتعديلها.

جزء بحث غير مؤلم
اجعل التحدي المتمثل في البحث عن الملفات شيئًا من الماضي باستخدام ميزة البحث المتقدم الجديدة. اختر من بين العديد من معايير البحث ، بما في ذلك ACDSee Metadata وحقول EXIF ​​و IPTC. يتيح لك المنطق المضمن لحالات AND / OR تضييق نطاق النتائج إلى المستوى المجهري.

تتيح لك جميع أنواع البحث الجديدة في البحث عن Photos Faster Quick Search ، إجراء عمليات بحث أكثر تعقيدًا بسرعة. حدد من بين مجموعة متنوعة من أنواع البحث مثل يحتوي على الكل أو يحتوي على أي أو يبدأ بـ وينتهي بـ. راجع سجل البحث السريع الخاص بك للعثور على قائمة بجميع عمليات البحث الأخيرة ، واقض وقتًا أقل في الانتظار بسرعته المحسّنة.

تحرير الطبقات ، التحديث
مع الطبقات ، يمكنك بسهولة تعديل وضبط صورك. ضع تعديلات على طبقات مختلفة ، وأضف أقنعة طبقة ، وشاهد التغييرات في الوقت الفعلي عن طريق إخفاء الطبقات الفردية وإظهارها. قم بإجراء التغييرات بطريقة غير مدمرة عن طريق حفظ مشروعك كملف متعدد الطبقات (.acdc). احصل على المزيد من وضع التحرير مع مجموعة كاملة من ميزات الذكاء الاصطناعي (AI) المتقدمة. قم بإجراء التحرير بسرعة باستخدام موضوع AI الجديد واكتشاف السماء ، أو قم بتنقيح الصور باستخدام ميزة AI Face Edit الجديدة.

تحرير صور RAW غير المدمرة
مع وضع التطوير ، لم يكن التحرير غير المدمر أسهل من أي وقت مضى. تمنحك ACDSee ™ Light EQ ، وعجلات الألوان والنغمات ، وتقليل الضوضاء ، والتعديلات المحلية ميزة على المنافسة. قم بإنشاء مظاهر جديدة مذهلة بنقرة واحدة باستخدام الإعدادات المسبقة. اختر من بين أكثر من 50 برنامجًا قابلًا للتخصيص من ACDSee قم بتطوير الإعدادات المسبقة أو قم بإعداد الإعدادات الخاصة بك. تعرف على المزيد حول التحرير البارامترى غير المدمر.

العنوان: ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.2.3172
المطور: الصفحة الرئيسية
ترخيص:
لغة المشاركة: Multilingual
OS: Windows

قم بتنزيل برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 للكمبيوتر الشخصي

برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 16.0.2.3172 | 64 بت | حجم الملف: 790 MB
UsersDrive | Uploadrar | SendCM | مباشر

برنامج ACDSee Photo Studio Ultimate 2023 المحمول 16.0.0.3162 | 64 بت | حجم الملف: 786 MB
UsersDrive | Uploadrar | Uptobox | SendCM | مباشر

كلمة المرور 123

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site