Software

تحميل برنامج Tipard Screen Capture 2.0.52

برنامج Tipard Screen Capture 2.0.52

يساعدك برنامج Tipard Screen Capture على التقاط حركات الشاشة وإجراءاتها بسهولة. إذا كنت ترغب في إنشاء بعض مقاطع الفيديو التعليمية أو البرامج التعليمية ، أو التقاط بعض لقطات الشاشة المثيرة للاهتمام ، ومحتويات كاميرا الويب ، ومحادثات مكالمات الفيديو ، ومقاطع فيديو الألعاب ، أو ترغب في الحصول على بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت / المتدفقة ، يمكنك استخدام لقطة شاشة الفيديو الفائقة هذه لتحقيق ذلك.

 

علاوة على ذلك ، عند تسجيل الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحديد حجم مساحة شاشة الفيديو قبل الالتقاط. هناك خياران عند تخصيص حجم منطقتك ، حدد تطابقًا ثابتًا مثل 1280 * 720 ، أو يمكنك سحب الماوس لتحديدها. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ تسجيلات الفيديو بصيغة MP4 أو WMV للتشغيل السهل على المشغل الخاص بك.

تسجيل الملفات الصوتية بأسهل طريقة
إلى جانب تسجيل مقاطع الفيديو ، فإن Screen Capture هو أيضًا مسجل صوت. يمكنه تسجيل الملفات الصوتية على جهاز الكمبيوتر مثل صوت النظام وصوت الميكروفون.
عند التقاط ملفات الصوت ، تحتاج إلى اختيار مصدر الصوت أو جهاز الصوت المقابل أولاً. على سبيل المثال ، إذا قمت بالتقاط أفلام على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن الأفضل اختيار صوت النظام وإغلاق الميكروفون في حالة حدوث ضوضاء. إذا قمت بتسجيل مقاطع فيديو تعليمية ، فيمكنك تحديد صوت الميكروفون. كما يمكنك اختيار كلاهما وفقًا لاحتياجاتك. وسيتم حفظ ملف الصوت المسجل بصيغة MP3 أو AAC أو M4A أو WMA كما يحلو لك.

ضبط وقت الالتقاط والمؤشر
عادةً ، عند التقاط مقطع فيديو طويل ، قد تشعر بالضيق بسبب استمرار مشاهدة الفيديو في حالة تسجيل جزء خاطئ. بقوة ، يمكن أن يساعدك برنامج Screen Capture على ضبط وقت التسجيل. سيتوقف عن التقاط محتويات الشاشة تلقائيًا طالما قمت بإدخال وقت الانتهاء عندما يصل إلى الوقت المحدود.
بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعمك أيضًا لتعيين تأثيرات المؤشر لجعل عمليتك أكثر وضوحًا وأسهل في التتبع. مثل مؤشر العرض ، وتمييز المؤشر ، وتغيير لون المؤشر ، وحتى تمييز النقرات والمزيد.

قم بمعاينة الفيديو الخاص بك بعد الانتهاء من الالتقاط
قبل التسجيل ، يمكنك تغيير موقع حفظ مقاطع الفيديو الناتجة.
بعد الانتهاء من عملية التقاط الشاشة ، يمكنك معاينة الفيديو مباشرة. وعند معاينته ، يمكنك ضبط مستوى الصوت لضمان وصول الفيديو إلى الدرجة المناسبة. وبعد ذلك يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع به مجانًا.

متطلبات النظام نظام
التشغيل المدعوم: Windows XP (SP2 أو أحدث) ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10
CPU: 1.2 جيجاهرتز Intel أو AMD CPU ، أو أعلى
من ذاكرة الوصول العشوائي: 1G RAM أو أكثر

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار bb2018

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت هوك) x64

تحميل

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site