Software

تحميل برنامج IcoFX 3.8

IcoFX 3.8.1

IcoFX هو رمز محترف ومحرر للمؤشرات حائز على جوائز. إنه حل شامل لإنشاء الرموز واستخراجها وتحريرها.

 

تم تصميم هذا البرنامج للعمل مع أيقونات Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10 و Macintosh التي تدعم الشفافية. قم بإنشاء أيقونات Windows و Macintosh حتى 1024 × 1024. مع وجود أكثر من 40 تأثيرًا في متناول يدك ، لا يوجد حد فعليًا للأيقونات التي يمكنك إنشاؤها.

يتميز IcoFX بمجموعة من أدوات تصحيح الألوان البديهية. باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك ضبط تدرج اللون والتشبع والإضاءة وضبط مستويات اللون والسطوع والتباين. يمكنك العمل بسهولة مع ملفات متعددة باستخدام إمكانية معالجة الدُفعات. قم بإنشاء أو تحويل أو استخراج أو تصدير جميع الرموز أو المؤشرات ببضع نقرات فقط.

يتيح لك IcoFX إعادة ترتيب الطبقات ومزجها وتغيير تعتيمها. ستحصل أيضًا على إمكانية إنشاء مكتبات رموز أو تغيير الرموز داخل ملفات exe.

مميزات IcoFX الرئيسية:

  • إنشاء الرموز والمؤشرات. قم بإنشاء أيقونات لنظامي التشغيل Windows و Macintosh. دعم رموز Windows بدقة تصل إلى 1024 × 1024 وضغط PNG. قم بتحويل أيقونات Macintosh إلى أيقونات Windows والعكس صحيح. دعم المؤشرات الثابتة والمتحركة. قم بإنشاء رمز مفضل لموقعك على الويب أو مدونتك.
  • الاستيراد والتصدير والاستخراج. يمكنك بسهولة تحويل صورك المفضلة إلى أيقونات أو مؤشرات أو أيقونات إلى صور. تنسيقات الصور المدعومة BMP و PNG و JPG و JPG2000 و TIF و GIF. يمكنك استخراج الرموز من الملفات الأخرى.
  • محرر متقدم. يتميز البرنامج بمحرر صور كامل مع العديد من الأدوات المفيدة. يمكنك استخدام أحجام وأشكال وصلابة مختلفة للفرشاة وحتى أوضاع مزج عند الطلاء. مع وجود أكثر من 40 تأثيرًا في متناول يدك ، لا يوجد حد فعليًا للأيقونات التي يمكنك إنشاؤها.
  • كائنات الصورة. لم يكن استخدام إنشاء رمز كائن الصورة مسبقة الصنع أسهل من أي وقت مضى. يمكنك دمج كائنات الصورة في صور قائمة على طبقة باستخدام IcoFX. يسمح لك بإعادة ترتيب الطبقات ومزجها وتغيير تعتيمها.
  • ملفات المعالجة الدفعية. يمكنك العمل بسهولة مع ملفات متعددة باستخدام إمكانية معالجة الدُفعات (رخصة تجارية). قم بإنشاء أو تحويل أو استخراج أو تصدير جميع الرموز أو المؤشرات ببضع نقرات فقط.
  • مكتبات الأيقونات. يمنحك التطبيق إمكانية إنشاء وتحرير مكتبات الأيقونات والمؤشرات باستخدام محرر الموارد المدمج. باستخدام محرر الموارد ، يمكنك أيضًا تغيير الرموز داخل ملفات exe.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Microsoft Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10.
  • معالج Intel Pentium / AMD Athlon أو ما يعادله يعمل بسرعة 2 جيجاهرتز أو أكثر
  • 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي)
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 50 ميجابايت (يوصى بـ 100 ميجابايت)

 

ملاحظة: الاحترام يذهب إلى RadiXX11

 

(تثبيت) x86

تحميل

 

Keygen (كلمة المرور = CyberMania)

تحميل

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button
Close

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site